مايا مرسي تشكر عضوات وأعضاء المجلس القومي للمرأة بـ أسوان على مجهوداتهم

مايا مرسي تشكر عضوات وأعضاء المجلس القومي للمرأة بـ أسوان على مجهوداتهممايا مرسي وعضوات وأعضاء المجلس القومي للمرأة بـ أسوان

محافظات20-4-2024 | 21:35

اجتمعت الدكتور مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم، خلال زيارتها لمحافظة أسوان، بعضوات وأعضاء فرع المجلس بالمحافظة، بحضور الدكتورة هدى مصطفى مقررة الفرع.

وفي بداية اللقاء، أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بتواجدها اليوم بمحافظة أسوان، متوجهة بالشكر لأعضاء وعضوات فرع المجلس على مجهوداتهم خلال الفترة السابقة للوصول إلى السيدات بقرى ونجوع المحافظة على الأرض، من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات التي تمت، والعمل على تقديم الدعم والمساندة إلى جانب التوعية والتدريب لأكبر عدد من السيدات في أسوان وتمكينهن اقتصاديًا.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن التعاون قائم ومستمر بين المجلس وجميع مؤسسات الدولة للنهوض بملف المرأة، في ظل وجود ارادة سياسية داعمة ومؤمنة بها تذلل جميع العقبات التي تعترضها.

وقد قامت الدكتورة هدى مصطفى، مقررة الفرع، بالترحيب بالدكتورة مايا مرسي في محافظة أسوان والفرع، مستعرضة أنشطة وجهود الفرع خلال الفترة الماضية وخطته المستقبلية على الأرض لتمكين المرأة في أسوان، مشيدة بالدعم الدائم من جانب محافظ أسوان ودوره في تذليل كافة العقبات التي تواجههم ومساندتهم لتمكين المرأة في جميع المجالات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2