الرقابة الإدارية تضبط 400 طن بطاطس قبل بيعها بالسوق السوداء

الرقابة الإدارية تضبط 400 طن بطاطس قبل بيعها بالسوق السوداءالرقابة الإدارية تضبط 400 طن بطاطس قبل بيعها بالسوق السوداء

* عاجل28-10-2018 | 11:21

كتب: محمد عفيفى

شنت مباحث التموين في البحيرة، برئاسة العميد وجدي الصيرفي، رئيس المباحث، بالاشتراك مع ضباط هيئة الرقابة الإدارية، حملة موسعة على ثلاجات تخزين البطاطس للتصدي لعمليات تهريب السلع، وتخزينها، وإعادة بيعها بالسوق السوداء.

وأسفرت الحملة عن ضبط "هانى ا ع"، 35 سنة، المدير المسئول عن ثلاجة بقرية إمليط التابعة لمركز إيتاى البارود ومقيم قرية الخوالد بدائرة المركز لحيازته وتخزينه كميات من البطاطس بالثلاجة، وحبسها عن التداول بالأسواق لرفع سعرها وإعادة بيعها بالسوق السوداء في أوقات لاحقة، مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباح غير مشروعة حيث تم ضبط 100 طن بطاطس.

وتم ضبط "محمد م ب" المدير المسئول عن ثلاجة بناحية قرية التوفيقية التابعة لمركز إيتاى البارود ومقيم قرية الخوالد بدائرة المركز، لحيازته وتخزين كميات من البطاطس بالثلاجة وحبسها عن التداول بالأسواق، حيث تم ضبط 70 طن بطاطس.

وضبطت الحملة "مصطفى ف ا" 45 سنة، المدير المسئول عن محطة حاصلات زراعية لحيازته وتخزينه كميات من سلعة البطاطس بالثلاجة وحبسها عن التداول بالأسواق، حيث تم ضبط 150 طنًا، وضبط "حامد ع ا" مدير مخازن شركة لفرز الحاصلات الزراعية الكائنة بقرية التوفيقية، وتم ضبط 80 طن بطاطس.

تحررت المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2