فوز برشلونة بالكلاسيكو وخليفة لوبيتيجى الأبرز فى الصحف الإسبانية

فوز برشلونة بالكلاسيكو وخليفة لوبيتيجى الأبرز فى الصحف الإسبانيةفوز برشلونة بالكلاسيكو وخليفة لوبيتيجى الأبرز فى الصحف الإسبانية

* عاجل29-10-2018 | 12:06

وكالات
استحوذ فوز فريق برشلونة علي ريال مدريد الساحق، بنتيجة 5 - 1، في كلاسيكو الدور الأول من الدوري الاسباني لكرة  القدم 'الليجا'، علي أغلفة الصحف الاسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين.
وقالت صحيفة 'ماركا'، علي غلافها: 'السبب ليس جولين لوبيتيجي وحده'، مضيفة: 'الفترة السيئة للمدرب مع ريال مدريد تنتهي بهزيمة مذلة من برشلونة مع غياب ميسي'.
وتحدثت الصحيفة عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، ووصفته بـ 'المنقذ'، الذي سيأتي لتصحيح مسار الملكي وإنقاذ مخطط فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.
وعلي غلاف صحيفة 'موندو ديبورتيفو' جاء العنوان 'يد قاتلة'، مضيفة: 'سواريز يقوم بعمل ميسي ويسجل هاتريك في مرمي ريال مدريد، برشلونة يعذب الملكي، الذي أصبح في المركز التاسع بفارق 7 نقاط عن برشلونة'.
وأكدت الصحيفة، أن قرار إقالة لوبيتيجي سيكون اليوم، وأن البديل هو الإيطالي أنطونيو كونتي.
فيما علقت صحيفة 'سبورت' علي نتيجة المباراة وقالت 'للشارع'، متابعة: 'برشلونة يعود لتسجيل خماسية تاريخية في شباك الملكي، سواريز يقود الخماسية ويسجل هاتريك في مباراة رائعة قدمها جميع لاعبي المدرب فالفيردي'.
وأضافت الصحيفة: ' فيليب كوتينيو افتتح أهداف المباراة، وأرتورو فيدال أنهي المهرجان برأسية رائعة'، متابعة: ''سوبر ديبورتي' للقاء الكلاسيكو، وأبرزت أن لوبيتيجي سيترك عمله في ريال مدريد وسيأتي كونتي بدلا منه.
أضف تعليق

إعلان آراك 2