أشرف صبحي: لدينا منشآت متطورة قادرة على استضافة مسابقات كبرى

أشرف صبحي: لدينا منشآت متطورة قادرة على استضافة مسابقات كبرىأشرف صبحي

رياضة22-4-2024 | 21:49

نظمت القوات المسلحة مؤتمراً صحفياً بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية، للإعلان عن فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز وإلتقاط الأوتاد، والتي تنظمها القوات المسلحة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وخلال المؤتمر الصحفي، أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تقديره لجهود القوات المسلحة في تنظيم فعاليات البطولة، وأشار إلى ما تمتلكه الدولة المصرية من بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة قادرة على استضافة كبرى المسابقات الرياضية بمستوياتها المختلفة.

ورحب الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الإتحاد المصري للفروسية بالفرق المشاركة متمنياً أن تكون البطولة فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التقارب الرياضي بين كافة الفرسان المشاركين بالبطولة، وأضاف أن الدولة تقوم بتنفيذ خطة طموحة لتطوير مجال الفروسية.

وأشاد العميد الركن دكتور يوسف دسمال الكواري رئيس الإتحاد العربي للرياضات العسكرية بحسن ضيافة الدولة المصرية وتوفير كافة الإمكانيات التي تعزز من نجاح البطولة على غرار كبرى البطولات العالمية في مجال رياضة الفروسية.

كما أعرب ممثل الشركة المصرية للإتصالات الراعي الرسمي للبطولة، عن تقديره للتعاون المثمر بين كافة الجهات المعنية لتنظيم البطولة في نسختها الأولى وظهورها بالمظهر المشرف.

وأشار المدير الفني لفريق الفروسية المصري، إلى حرص الفريق المصري على الإعداد والتجهيز الجيد للبطولة وتحقيق نتائج متميزة لإسعاد الجماهير المصرية، ومن جهته أشاد الشيخ محمد بن عيسي الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على استضافة الأحداث الرياضية الهامة فالمنطقة، وتوقع أن تخرج البطولة على مستوي راق نظرًا لما تتمتع به مدينة مصر للألعاب الأولمبية من إمكانيات عظيمة.

أضف تعليق