الدوري الإنجليزي .. أستون فيلا يمدد عقد أوناي إيمري لـ 2027

الدوري الإنجليزي .. أستون فيلا يمدد عقد أوناي إيمري لـ 2027أوناي إيمري مدرب أستون فيلا

رياضة23-4-2024 | 17:42

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء تمديد عقد مدربه الإسباني أوناي إيمري مع الفريق حتى عام 2027 حيث كان عقد إيمري مع الفيلانز كان يمتد لصيف 2026.

ونشر أستون فيلا بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه ، يسرنا الإعلان عن موافقة مديرنا الفني أوناي إيمري على تمديد عقده حتى عام 2027.

وأضاف البيان، قام الإسباني بتحويل النادي منذ تعيينه في أكتوبر 2022 وقاد فيلا على الفور إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن احتل المركز 17 وقت وصوله، كما قاد المدرب 52 عامًا النادي إلى التأهل الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2010.

وزاد البيان، يسير النادي حاليًا في طريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما قادتنا خبرة إيمري الكبيرة على الساحة القارية أيضًا إلى نصف نهائي أوروبي لأول مرة منذ 42 عامًا.

وقال إيمري: "نحن نستمتع بطريقتنا مع جماهير فيلا، ومالكي النادي، والإدارة، وهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين الذين نفخر بهم".

وأضاف إيمري :"أنا وإدارة كرة القدم نتشارك رؤية الملاك، ناصف ساويرس وويس إيدينز داعمان ومحترمان للغاية، ولدينا بيئة جيدة والبنية المناسبة لتطوير نادي كرة القدم هذا.

وأتم إيمري: "يجب أن نحافظ على روح العمل الجاد والقرارات الذكية والتنسيق مع الملكية التي وجدناها خلال هذا الوقت. سنعمل على أن نصبح أفضل وأفضل. وسوف نطلب من بعضنا البعض. الطموح هو بالفعل، ويجب أن يكون دائمًا، شعار هذا المشروع".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2