ختام فعاليات ملتقى شباب الجامعات بـ"جنوب الوادي"

ختام فعاليات ملتقى شباب الجامعات بـ"جنوب الوادي"ختام فعاليات ملتقى شباب الجامعات بـ جنوب الوادي

محافظات25-4-2024 | 11:31

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرون لشباب الجامعات بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والذي نظمته جامعة جنوب الوادي في الفترة من 20 - 24 ابريل 2024 تحت رعاية الدكتور محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ورحب الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة بضيوف الملتقى الفني المشاركين في ملتقى هذا العام كما وجه التحية للحضور من الاشقاء الفلسطينيين المرافقين لذويهم والذين يتلقون العلاج وتقديم الخدمات الطبية بمستشفيات جامعة جنوب الوادي متمنياً لهم سرعة الشفاء والعودة سالمين إلى أوطانهم.

كما أكد رئيس الجامعة بان الملتقى الفني فرصة طيبة لعرض الفن الراقي لطلاب الجامعات وتقديم المواهب وصقل مهارات الطلاب وخبراتهم في تنافس رائع وايضا اعادة احياء التراث الموسيقي وتذوق الفن الراقي.

كما اشار رئيس الجامعة بان مثل هذه الفعاليات انما تهدف الى تحقيق التواصل وتبادل الخبرات بين شباب الجامعات وذلك لخلق روح التواصل والتعارف والصداقة فيما بينهم بهدف الحفاظ على هوية الوطن والنهوض به.

و قدم الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة الشكر الى وفود الجامعات المشاركة في ملتقى هذا العام واشاد بالسلوك المتميز لكل الجامعات والعروض الراقية التى نالت اعجاب الحضور وحث نائب رئيس الجامعة جميع الطلاب على المشاركة في كافه الأنشطة الطلابية المتنوعة والتي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي وذلك نظراً لأهميتها في تشكيل شخصية الطالب.

كما أشاد نائب رئيس الجامعة بجهود العاملين والقائمين على تنظيم الملتقى وايضا الجهود المبذولة من اللجان المنظمة حتى يظهر الملتقى الفني في صوره تليق باسم جامعة جنوب الوادي.

وتضمن حفل ختام الملتقى الفني عروض متنوعة لجامعتى جنوب الوادى وعين شمس والتي حظيت بإعجاب واستحسان الجماهير.

شهد فعاليات الختام الدكتور أشرف موسى المشرف العام على الملتقى وعمداء ووكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس وحشد طلاب كبير من مختلف كليات الجامعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2