"النعماني" يستقل "الطفطف" مع طلابه لتسهيل التنقل مجاناً داخل جامعة سوهاج الجديدة

"النعماني" يستقل "الطفطف" مع طلابه لتسهيل التنقل مجاناً داخل جامعة سوهاج الجديدةصورة تعبيرية

محافظات28-4-2024 | 15:14

استقل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الطفطف الجديد مع طلابه، والذي أصدر قرار بتشغيله بمقر الجامعة الجديد، تلبية لرغبة الطلاب وخدمتهم وتيسير تنقلهم "مجاناً" من الباب الرئيسي للجامعة إلى الكليات المختلفة داخل المقر.

وهذا وقد تفقد الدكتور حسان النعماني، بدء تشغيل الطفطف والتقى بالطلاب أثناء استقلالهم له للإطمئنان على فاعليته في تخفيف الانتقال عليهم داخل الحرم الجامعي، موجهاً بتخصيص مقعدين داخل كل طفطف لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن المترددين علي الحرم الجامعي، حيث يبدأ الطفطف بالعمل بداية من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعه الخامسة عصرًا، وذلك لحين انتهاء اليوم الدراسي.

وأكد الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على حرص إدارة الجامعة تذليل العقبات التي تواجه الطلاب داخل الجامعة، وتقديم كافة سبل الرعاية والدعم اللازمة لهم، مضيفاً انه تم تشغيل 2 طفطف كل واحد منهم يتكون من عربيتين، كل عربة تسع لـ30 طالب، باجمالي 120 طالب.

وأوضح، ثروت إبراهيم محمد مدير ادارة السيارات بالجامعة، إنه يتم نقل الطلاب من أمام البوابة الرئيسية من داخل الحرم الجامعي الجديد، ويمر بجميع الكليات والمدينة الجامعية للطالبات، وذلك في دورة زمنية تبدأ كل عشرة دقائق.

وأعرب الطلاب خلال لقائهم برئيس الجامعة، عن سعادتهم ببدء سير "الطفطف" الذي ساهم في توفير الوقت والجهد المهدر في الانتقال من البوابه إلى داخل كليات الجامعة وخاصةً البعيد منها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2