اللواء "عزازي": كل الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي وللدولة المصرية

اللواء "عزازي": كل الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي وللدولة المصريةاللواء أ.ح محمد عزازي العسال

رياضة28-4-2024 | 21:19

تقدم اللواء أ.ح. محمد عزازي العسال رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة - نائب رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية، في كلمته التي ألقاها في ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية الأولى، بإسم الإتحاد العربي للرياضة العسكرية بالشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على رعايته لهذه البطولة، وللدولة المصرية التي وفرت جميع سبل النجاح للبطولة، ولوفود الدول العربية الشقيقة في بلدهم الثاني مصر.

كما تقدم، بالتحية والشكر إلى القيادة العامة لوزارة الدفاع المصرية، ولوزاء الدفاع وهيئات الأركان والقيادات العسكرية بالدول العربية الشقيقة، على إهتمامهم وموافقتهم لحضور فرقهم إلى جمهورية مصر العربية، وتوفير كل السبل للمشاركة في البطولة العربية العسكرية للفروسية، والشكر موصول لجميع القائمين على البطولة على مجهوداتهم الكبيرة لإنجاح البطولة.

وتقدم نائب رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية، على هامش حفل العشاء الذي أقيم للوفود، بالشكر والتقدير إلى كافة وفود الدول العربية لدى الإتحاد العربي للرياضة العسكرية والأبطال والفرسان على مشاركتهم الفعالة في هذا الحدث العربي الرياضي العسكري الكبير، وعلى روح الأخوة الصادقة والروح الرياضية التي جسدت أسمى معاني شعار الإتحاد العربي للرياضة العسكرية "الأخوة عبر الرياضة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2