الدوري الإنجليزي .. "أرتيتا" يشيد بقدرات لاعبي أرسنال عقب الفوز على توتنهام

الدوري الإنجليزي .. "أرتيتا" يشيد بقدرات لاعبي أرسنال عقب الفوز على توتنهامميكل أرتيتا

رياضة28-4-2024 | 22:06

قال الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد، إن لاعبي فريقه قدموا مباراة كبيرة أمام خصم صعب، وذلك عقب الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-2.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة، عبّر "أرتيتا" عن اعتقاده بأن فريقه مؤهل هذه المرة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وأضاف "أرتيتا": "الموسم الماضي لم نفز ضد وست هام ولم نسجل ركلة جزاء وتلقينا هدفاً في الدقيقة 91 ولم نستطيع الفوز بالدوري لأننا لم نحقق الفوز".

وأشاد "أرتيتا" بقدرات لاعبه ومهاجم الفريق كاي هافيرتز الذي قدم أداءً لا يُصدق رغم أنه كان مريضًا قبل المباراة.

وقال "أرتيتا": "الخصم فريق كبير وملعبه صعب وتقدمنا بثلاثة أهداف نظيفة وكنا مسيطرين على المباراة في الشوط الثاني وصنعنا فرصًا، ثم حدث خطأً فردياً الأمر الذي يرسل إلى عقلك رسالة".

وتابع: "تعاملنا مع الموقف بشكل أفضل"، مشيداً بقدرات وجودة لاعبي فريق توتنهام الذين تسببوا في معاناة لـ ال أرسنال لكنه أكد أن لاعبي فريقه تعاملوا مع الموقف وهو أمر يسعده للغاية.

وحقق أرسنال الفوز على توتنهام بثلاثية جاءت جميعها في الشوط الأول، حيث أحرز بيير إيميل هويبرج لاعب توتنهام عن طريق الخطأ في مرماه الهدف الأول لـ أرسنال في الدقيقة 15، قبل أن يعزز لاعب أرسنال بوكايو ساكا تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 27، فيما اختتم أهداف أرسنال مهاجمه كاي هافيرتز في الدقيقة 38.

واستطاع توتنهام تقليص الفارق في الدقيقة 64 عن طريق كريستيان روميرو بعد خطأ في تشتيت الكرة من حارس أرسنال دافيد رايا، وفي الدقيقة 85 سجل سون هيونج مين الهدف الثاني لـ توتنهام من ركلة جزاء تم احتسابها بعد العودة لتقنية الفيديو.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2