غرفة الملابس الجاهزة: دورات التسويق الإلكتروني تساهم في تنشيط مبيعات القطاع

غرفة الملابس الجاهزة: دورات التسويق الإلكتروني تساهم في تنشيط مبيعات القطاعغرفة الملابس الجاهزة

اقتصاد29-4-2024 | 15:40

قالت عضو مجلس إدارة غرفة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات بهية نظيم، إننا نحرص على تنظيم دورات في المجالات التي يحتاجها القطاع وأهمها التسويق الإلكتروني، والذي يساهم في تنشيط المبيعات باستخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك، خلال حفل توزيع شهادات التقدير على عدد من المتميزين والحاضرين للدورات التدريبية التي نظمتها الغرفة خلال العام المنقضي في مختلف التخصصات، وذلك بحضور رئيس الغرفة محمد عبدالسلام، وعضو مجلس إدارة الغرفة إيهاب العسكري، والمدير التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية خالد عبدالعظيم والمدير التنفيذي للغرفة هاني قداح.

وأضافت عضو مجلس إدارة الغرفة، أن هذه الدورات شهدت إقبالًا كبيرًا من الأعضاء؛ نظرًا لفائدتها الكبيرة وقد تناولت الدورة أربعة مستويات تدريبية وبإجمالي 24 ساعة.

من جانبه، أشار عضو مجلس إدارة الغرفة إيهاب العسكري، إلى تنظيم الغرفة لدورات تدريبية حول تحليل المعلومات للتصدير الدولي في ظل المتغيرات العالمية بمحافظتي الإسكندرية وبورسعيد، وبحضور أكثر من 100 متدرب من العاملين بالقطاع؛ للتعريف بأحدث التطورات بالنظام التجاري العالمي واللوائح والقوانين المنظمة للتصدير، والمهارات المطلوبة وفتح أسواق جديدة بقطاع صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات لتحقيق التنمية المستدامة لصادرات القطاع.

وبدوره، أكد المدير التنفيذي للغرفة هاني قداح، أهمية التطوير الإداري للغرفة والتنوع في تقديم الخدمات لكافة الأعضاء في أسرع وقت وباستخدام كافة وسائل التواصل الحديثة، والعمل على تطوير قاعدة بيانات الأعضاء.

وأوضح أهمية التواصل المباشر مع أصحاب المصانع ونشر كافة الخدمات، وتلقي كافة الاستفسارات وحلها بالتعاون مع كافة الجهات الداخلية والخارجية المختصة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2