السبت.. رئيس تحرير "أ ش أ" يشارك في ندوة حول الصحافة القومية بـ مكتبة مصر العامة

السبت.. رئيس تحرير "أ ش أ" يشارك في ندوة حول الصحافة القومية بـ مكتبة مصر العامةرئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط الكاتب الصحفي أحمد كمال

ثقافة وفنون1-5-2024 | 14:23

تنظم مكتبة مصر العامة بالدقي، برئاسة السفير عبدالرؤوف الريدي، بالتعاون مع صالون الإعلام، في الرابعة عصر يوم السبت المقبل، ندوة بعنوان "الصحافة القومية ورسالة الدولة المصرية"، بمشاركة رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط الكاتب الصحفي أحمد كمال، ورئيس مجلس إدارة أخبار اليوم الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، ورئيس تحرير الجمهورية الكاتب الصحفي أحمد أيوب، ورئيس تحرير بوابة الأهرام محمد إبراهيم الدسوقي، ويدير الندوة الإعلامي أيمن عدلي.

وقالت مديرة مكتبة مصر العامة الرئيسية رانيا شرعان، في تصريح، اليوم، إن الندوة تأتي ضمن إطار البرنامج الثقافي الشهري الذي تنظمه المكتبة، لرفع الوعي ونشر المعرفة، وبناء الإنسان، مضيفة أن الصحافة القومية حصن أساسي وأداة مهمة في الدفاع عن الوطن، فضلًا عن أنها درع ثقافي مهم للقوى الناعمة المصرية.

وأضافت، أن المكتبة تقدم خلال شهر مايو العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة للكبار والصغار، إلى جانب الورش الفنية المتنوعة التي تخدم بها المكتبة فئة كبيرة من أبناء المجتمع المصري، حيث يتوافد عليها الآلاف من الجماهير للمشاركة فيها، مما يؤكد الثقة الكبيرة بين المصريين ومكتبة مصر العامة، وما تقدمه من أنشطة ثقافية حقيقة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2