الدوري المصري .. الأهلي يستعيد انتصاراته بالفوز على الإسماعيلي 2 - 1

الدوري المصري .. الأهلي يستعيد انتصاراته بالفوز على الإسماعيلي 2 - 1جانب من المباراة

رياضة1-5-2024 | 21:43

استعاد فريق الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على مضيفه الإسماعيلي بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في قمة لقاءات الجولة 20 من عمر المسابقة.

وتقدم الأهلي بهدف لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 33 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة في أحد لاعبي الإسماعيلي ويتغير اتجاهها وتسكن الشباك، ثم أضاف إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 57 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة، ليسجل عاشور أول أهدافه في بطولة الدوري هذا الموسم.

وقلص عبد الرحمن مجدي الفارق بتسجيل هدف الإسماعيلي الوحيد في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وأنقذ مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، فريقه من فرصة هدف في الدقيقة 92 بعدما تصدى لتصويبة قوية من لاعب الإسماعيلي نادر فرج.

وأكمل الإسماعيلي اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه محمد نصر في الدقيقة 88، بعدما تلقى إنذارين بسبب الاعتراض على قرارات الحكم أحمد الغندور.

ونجح الأهلي في استعادة انتصاراته في بطولة الدوري، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع إنبي بنتيجة 2-2، قبل مواجهة فريق الجونة يوم السبت المقبل.

ورفع الأهلي بهذا الانتصار رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول الدوري، وذلك بعد خوض 12 لقاء فقط حتى الآن في المسابقة، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2