طرح البوستر الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك" لبيومي فؤاد وليلى علوي

طرح البوستر الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك" لبيومي فؤاد وليلى علويطرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك لبيومي فؤاد وليلى علوي

ثقافة وفنون2-5-2024 | 00:59

طرحت شركة نيو سينشري للإنتاج الملصق الدعائي لفيلم "جوازة توكسيك" المقرر عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.
ولم يظهر أي من أبطال الفيلم على البوستر، وظهر اسم الفيلم ويشده للأسفل خاتم زواج لقاع البحر مع أسماك كرتونية، وعلق حساب الشركة المنتجة: "كل شئ بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق، (جوازة توكسيك) قريباً في دور العرض.
"جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

يذكر أن ليلى علوي وبيومي فؤاد شاركا في العديد من الأفلام السابقة سويا، مثل "ماما حامل" وشاركهما البطولة كل من هدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.
وتدور أحداث الفيلم حول أم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة إن ماما حامل!


وبعده قدما سويا، "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.
وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2