المخرج «مصطفى فكري» لدار المعارف: إنتهيت من تصوير ثلثي مسلسل «حشمت في البيت الأبيض»

المخرج «مصطفى فكري» لدار المعارف: إنتهيت من تصوير ثلثي مسلسل «حشمت في البيت الأبيض»المخرج «مصطفى فكري» لدار المعارف: إنتهيت من تصوير ثلثي مسلسل «حشمت في البيت الأبيض»

فن وثقافة2-11-2018 | 22:26

كتب: أحمد حمدي 
يواصل المخرج «مصطفى فكري» تصوير مسلسل «حشمت في البيت الأبيض»؛ إستعدادا لعرضه عبر الإنترنت،  بطولة بيومي، إسلام جمال، أسماء جلال، هبة عبد الغني،  سامي مغاوري، نيرة عارف، و عدد من الوجوه الجديدة»، المنتج الفني هاني عبد الله، و من إنتاج شركة جديدة لم يتم الإعلان عن أسمها حتي الآن. و قال المخرج مصطفي فكري لدار المعارف أن المسلسل كوميدي ١٣ حلقة، العرض من خلال السوشيال ميديا فقط، و أنه إنتهى من تصوير ثلثي المسلسل. و تابع: «تدور الأحداث حول تولي حشمت "بيومي فؤاد" منصب أول رئيس مصري للولايات المتحدة الأمريكية».
تخرج المخرج «مصطفي فكري» من كلية الاعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عام ٢٠٠٦ عمل بالمونتاج في عدة اماكن منها .. قنوات مزيكا، القاهره والناس، cbc, ontv، شركة mi7 للدعايه والاعلان ويعتبر مسلسل "نصيبي وقسمتك" هو اول عمل درامي له من ناحية المونتاج والاخراج وايضاً التمثيل قام الفنان مصطفي فكري بدور البطولة في العديد من المسرحيات اثناء فترة دراسته بكلية الاعلام منها "اولدنا في لندن، بكالوريوس في حكم الشعوب" للمؤلف على سالم. و أخرج مؤخرا مسلسل «نصيبي و قسمتك» الجزء الأول و الجزء الثاني.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2