محافظ المنيا يقدم واجب العزاء في شهداء دير الأنبا صموئيل

محافظ المنيا يقدم واجب العزاء في شهداء دير الأنبا صموئيل محافظ المنيا يقدم واجب العزاء في شهداء دير الأنبا صموئيل

محافظات4-11-2018 | 12:02

كتب: جمال عبدالمجيد
قدم اللواء قاسم حسين , محافظ المنيا اليوم واجب العزاء للأنبا مكاريوس ,أسقف عام المنيا وأبوقرقاص فى شهداء دير الأنبا صموئيل المعترف، بكنيسة الأمير تادرس في المنيا ، والذين استشهدوا أمس في الحادث الإرهابي الذي استهدف اتوبيس رحلات في طريق عودته من دير الأنبا صموئيل.
حضر العزاء الشعبي الذى أقامته مطرانية المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذكس، محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة المنيا ، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
أعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء ، مستنكرا كل المحاولات التي تعوق مسيرة التقدم والإصلاح التي تسير عليها مصر وأكد أن الإرهاب لا دين له وأننا جميعا مسلمون وأقباط يداً واحدة في مواجهة هذا الإرهاب الأسود الذي يأبى أن يترك الفرصة للفرحة ويتعمد القتل وترويع الآمنين ، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبلهم عنده من الشهداء، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين .
وكان المحافظ قد شهد صلاة الجنازة على أرواح الشهداء كمال يوسف شحاتة، رضا يوسف شحاتة ، فادي يوسف شحاتة ، مارينا كمال يوسف، ريهام ميلاد يوسف ، وبيشوى رضا يوسف، صباح اليوم بمطرانية المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذكس ، وصلاة الجنازة على الشهيد أسعد فاروق لبيب، بالكنيسة الإنجيلية.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2