مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة كافة التخصصات...

مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة كافة التخصصات...مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة كافة التخصصات...

محافظات15-5-2024 | 23:53

نظم حزب مستقبل وطن ب الإسكندرية قافلة طبية مجانية، بقرية مصطفى إسماعيل، بالتنسيق بين أمانتي الصحة والسكان بقيادة الدكتور محمد جلال الغاوي، والدمج المجتمعي لذوي الإرادة برئاسة الدكتورة سلوى عطية رئيس مجلس إدارة جمعية نرسم الابتسامة، وبحضور النائب عبدالفتاح محمد، أمين العمال والفلاحين، ورمضان الفخراني، أمين الزراعة والبيئة، وأعضاء هيئات مكاتب الأمانات، بالتعاون مع نخبة من الأطباء والمستشفيات ومراكز الخدمات الطبية، منها مركز الدكتور سمير البحة، مستشفى فاطمة الزهراء، ووحدة تبارك الصحية.

وتم الكشف على ما يقرب من 3500 حالة مُقسمة على عيادات الباطنة والأطفال والأمراض الجلدية النساء والتوليد والرمد والعظام والجراحة العامة، والسكر والضغط، علاوة على صرف 264 نظارة مجانية، وقد تم صرف الأدوية مجانًا بالتعاون مع شركة فاركو.

وأكدت سلوى عطية أن القافلة تهدف لتوفير الدعم الطبي والرعاية الصحية للأهالي، بأكبر شكل مُمكن، مُشيرةً إلى تقديم كافة الأدوية للمواطنين مجانًا، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط. ومن جانبه قال الدكتور محمد جلال الغاوي إن القافلة تمت بجهود العشرات من الأطباء المُتخصصين في كافة التخصصات وبدعم من مستشفيات ومراكز طبية على أعلى مستوى لتقديم خدماتها للأهالي.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2