حزب حُماة الوطن بالإسكندرية يوزع الهدايا على تلاميذ المدارس

حزب حُماة الوطن بالإسكندرية يوزع الهدايا على تلاميذ المدارسجانب من اللقاء

محافظات16-5-2024 | 16:19

قام وفد حزب حُماة الوطن بالإسكندرية صباح اليوم "الخميس" بتوزيع الهدايا لتلاميذ مدرسة عباس العقاد الابتدائية بمنطقة سموحة شرق المحافظة، وذلك تحت رعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، وتوجيهات محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية، لنشر البهجة والسعادة بين التلاميذ، وتشجيعهم على الاستمرار في التفوق الدراسي.

وضم الوفد عددا من قيادات الحزب بالإسكندرية، منهم الدكتورة مروة حافظ الأمين العام المساعد، و محمود عسكر الأمين العام المساعد وأمين أمانة التنظيم، و ياسر أبو الدهب أمين أمانة باب شرق ولفيف من أعضاء الحزب بأمانة التنظيم ودائرة باب الشرق، وكان في استقبالهم عزة بركات مدير المدرسة، و زينب إبراهيم مدير المشاركة المجتمعية بإدارة شرق التعليمية، و رحاب الحلواني موجه مقيم، و عادل السيد، و مصطفى مسعد مدرسي الرياضيات، وهبة فوزي، و آية عبد العال الإخصائيين الاجتماعيين بالمدرسة.

وحرص وفد الحزب على التفاعل مع التلاميذ وتوزيع الهدايا عليهم، والتحدث إليهم عن أهمية العلم والتعليم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.
وعبر التلاميذ عن سعادتهم بالفعالية، ووجهوا الشكر لوفد الحزب على دعمهم المعنوي، الذي يساهم في تعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التفوق الدراسي.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2