الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يعلن عن قميص الموسم الجديد قبل أخر جولة

الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يعلن عن قميص الموسم الجديد قبل أخر جولةقميص مان سيتي الجديد

رياضة16-5-2024 | 17:21

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن القميص الخاص بفرق الكرة في الموسم الجديد وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات "x" .

وشارك العديد من النجوم في جلسة التصوير الخاصة ب القميص في مقدمتهم جوارديولا المدير الفني للفريق وأوسكار بوب، وكيفين دي بروين، وروبن دياز، وإيديرسون، وفيل فودين، وإيرلينج هالاند، وجاك جريليش.

ومن المقرر أن يظهر مانشستر سيتي ب القميص الجديد في مباراته الأخيرة بالموسم الأحد المقبل عندما يستضيف وست هام فى ختام مباريات الدوري الإنجليزي والتى يسعى للفوز بها للتتويج باللقب.

ويحمل قميص مانشستر سيتي الجديد اللون الرسمي المميز للنادي وهو السماوي ويحمل من الداخل رقم "0161" إشارة إلى جذور النادي في مدينة مانشستر، حيث أن هذا الرقم ليس مجرد رمز هاتفي، ستراه مكتوبا على أعمدة الإنارة، ومطبوعا على القمصان أو حتى يستخدمه الأشخاص على شكل وشم، إنها مفاهيم لما يعنيه أن تكون من مانشستر، إحساس بالموقع، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، بحسب الموقع الرسمي ل مانشستر سيتي اليوم الخميس.

كما صمم القميص المستنسخ للمشجعين ليماثل مظهر القميص الذي يرتديه اللاعبون خلال المباريات، مع تقنية خاصة للتحكم في العرق تم تصميمها للحفاظ على جفاف وراحة الجماهير في المدرجات، حتى في أكثر أيام المباريات توترا.

واعتمد القميص على تقنية إعادة تدوير النسيج بنسبة 95 %، وفقا لأحدث صيحات الموضة.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2