وزير الشباب يناقش مستجدات وترتيبات استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الـ43

وزير الشباب يناقش مستجدات وترتيبات استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الـ43جانب من الاجتماع

مصر20-5-2024 | 15:22

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا؛ لبحث آخر مستجدات وترتيبات استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين، خلال الفترة من (17-23) أغسطس القادم، وبحضور مجموعة العمل التنفيذية بالوزارة والوزارات الأخرى والجهات المعنية.

أكد وزير الشباب والرياضة، على تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لضمان نجاح المؤتمر، مشيراً إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لإخراج هذا الحدث العالمي في أبهى صورة، مشيراً إلى أن هذا المؤتمر سيساهم في تعزيز العمل الكشفي في مصر والمنطقة العربية، ونشر قيم السلام والصداقة والتسامح بين الشباب.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، عن تطلعه إلى أن يكون المؤتمر ناجحاً على جميع الأصعدة، وأن يترك بصمة إيجابية في تاريخ الحركة الكشفية العالمية، نظراً لتضافر جميع الجهات المعنية والعمل على قدم وساق لضمان استضافة مصر للمؤتمر بأفضل صورة ممكنة.

ويعد المؤتمر الكشفي العالمي هو الجمعية العمومية لكشافة العالم، ويتم من خلاله وضع السياسات التي تنظم العمل الكشفي العالمي ووضع وتعديل اللوائح المنظمة له، وكذا انتخاب مجلس الإدارة واللجان المساعدة والدولة التي تستضيف المؤتمر في دورته المقبلة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2