الكونفدرالية.. كاف يدين تجاوزات الزمالك وجماهيره أثناء مراسم التتويج

الكونفدرالية.. كاف يدين تجاوزات الزمالك وجماهيره أثناء مراسم التتويجمباراة الزمالك ونهضة بركان

رياضة20-5-2024 | 17:52

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بياناً رسمياً، يدين فيه تجاوزات نادي الزمالك في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج الزمالك مساء أمس الأحد بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت على ستاد القاهرة.

وجاء نص بيان كاف كالتالي :

يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك، و نهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، يوم أمس الأحد.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "كاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الداخلية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 6 لاعبين من فريق نادي الزمالك لقيامهم بإلقاء شماريخ على مدرجات الجماهير وأرض الملعب باستاد القاهرة الدولي، عقب نهاية مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما تعرض وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمضايقات شديدة أثناء مراسم الاحتفال بتتويج الزمالك بالبطولة الأفريقية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2