الموجة الحارة مستمرة.. تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

الموجة الحارة مستمرة.. تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلةالطقس

مصر21-5-2024 | 05:02

أعلن الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الإرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة ودرجات الحرارة.

وأكد القياتي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "في المساء مع قصواء"، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، من استمرار الموجة الحارة وتأثيرها الشديد على أغلب أنحاء الجمهورية، والتي تتسبب في رفع درجات حرارة بعض المناطق؛ منوهًا أنها وصلت اليوم الإثنين في بعض المناطق إلى 45 درجة مئوية.

وأشار إلى ارتفاع درجات الحرارة منذ الخميس الماضي، لافتًا إلى أن اليوم تحديدًا كان يمثل ذروة ارتفاع درجات الحرارة، وسجلت القاهرة 42 درجة مئوية ووصلت إلى 45 درجة على محافظات الصغيد.

وأوضح القياتي أن درجات الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع، ومتوقع الانخفاض غدًا لتسجل القاهرة والوجه البحري العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة.

واختمم القياتي أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، ستشهد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية ومحافظة الوادي الجديد، وتكون هي الظاهر المؤثرة طوال الأيام المقبلة بالإضافة إلى الموجة الحارة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2