نتائج انتخابات عضوية مجلس الإدارة والجمعية العمومية بـ مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر

نتائج انتخابات عضوية مجلس الإدارة والجمعية العمومية بـ مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبرمؤسسة دار المعارف

مصر22-5-2024 | 19:28

أسفرت انتخابات مجلس الإدارة و الجمعية العمومية بـ مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، والتي جرت اليوم الأربعاء ، عن فوز كل من صلاح النصيري وأحمد النومي بعضوية مجلس إدارة دار المعارف و مجلة أكتوبر عن الصحفيين.

وفوز محمود الشلقاني ، وأسامة عز الدين بعضوية الجمعية العمومية عن الصحفيين.

كما أسفرت انتخابات مجلس الإدارة "إداريين" عن فوز محمد أحمد عبد العال وشادي عبد العال بعضوية مجلس الإدارة ، و فوز أحمد عصام و دينا سيد ،بعضوية الجمعية العمومية عن الإداريين.

كما أسفرت انتخابات مجلس الإدارة "عمال" عن فوز علي أحمد حسن و صلاح سليمان ،بعضوية مجلس الإدارة ، وفوز أحمد أمين وشحته الجمال بعضوية الجمعية العمومية عن "العمال".

وتنافس 43 مرشحا بـ مؤسسة دار المعارف و مجلة أكتوبر على 12 مقعدا بعضوية مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

وشهدت انتخابات مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، التي انعقدت اليوم، إقبالا من قبل الناخبين وسط أجواء ودية بين الزملاء، على صناديق الاقتراع لانتخاب الأعضاء الجدد بمجلسي الإدارة والجمعية العمومية.

وتفقد المهندس عبدالصادق الشوربجي ، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، اليوم الأربعاء، اللجان الانتخابية ب مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، حيث تجرى عمليات التصويت على عضوية مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

ورافقه خلال الجولة المهندس رزق عبدالسميع أحمد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، والشركة القومية للتوزيع، والمستشار عادل بريك، المستشار القانوني للهيئة ورئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، وليــد عــبد العـزيز، وشيماء عبدالاله عضوا الهيئة، ومروة الســيسـي الأمين العام للهيئة، والمستشار مـــدحت لاشين المستشار القانوني لرئيس الهيئة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2