المجلس القومى للمرأة يختتم الدورة التدريبية للداعاة والواعاظات بالإسكندرية

المجلس القومى للمرأة يختتم الدورة التدريبية للداعاة والواعاظات بالإسكندريةجانب من اللقاء

مصر23-5-2024 | 13:57

في اطار المشروع القومي للتنمية الأسرة المصرية نظم فرع المجلس القومى للمرأة بالاسكندرية على مدار يومين دورة تدريبية لعدد 49 من القادة الدينيين من الواعظات و الدعاه من مديريه اوقاف اسكندرية ، و ذلك بحضور ا.د. ماجدة الشاذلي مقررة الفرع بالاسكندريه و فضيله الشيخ سلامه عبد الرازق مدير مديريه اوقاف اسكندريه و د.ايمان احمد المقررة المناوبه للفرع و المشرف الطبي على التدريب و الشيخ هاشم الفقي مدير عام الدعوة بمديربه اوقاف اسكندريه .

وصرحت ا.د. ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمراة بالاسكندرية أن الدورة تناولت القضايا السكانيه و الصحيه و قام بالتدريب نيفين فتحي و الشيخ عبد الفتاح احمد و الواعظات عزيزة احمد و محاسن عطيه كخبراء في مجال التنميه البشريه و الدعوة .

و يهدف التدريب الى نشر الوعى المجتمعي ب القضية السكانية والارتقاء بصحة المرأة الإنجابية بين المواطنين .

وتأتي هذه الدورة التدريبية استكمالاً لجهود المجلس في تدريب القيادات الدينية المشاركة في تقديم المحور التوعوي " جلسات الدوار" بالمحافظات وتركز الدورات التدريبية على دعوة المجتمع للاستفادة من خدمات الصحة الإنجابية التي توفرها الدولة بالمراكز والوحدات الصحية لكافة المواطنين للارتقاء بصحة المرأة والاسرة المصرية، وأهمية المباعدة بين الولادات وتنظيم الأسرة

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2