جامعة الدول العربية تشارك في حفل تنصيب رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة

جامعة الدول العربية تشارك في حفل تنصيب رئيس جمهورية جزر القمر المتحدةحفل تنصيب رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة

عرب وعالم26-5-2024 | 18:49

بتكليف من أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، شارك السفير محند صالح لعجوزي أمين عام مساعد جامعة الدول العربية مدير عام الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية، في حفل التنصيب الرسمي للرئيس عثمان غزالي، كرئيس لجمهورية جزر القمر المتحدة.

خلال مشاركته في هذا الحفل الرسمي، نقل السفير محند صالح لعجوزي، تحيات أحمد أبو الغيط، الحارة والصادقة، كما جدد له تهانيه بمناسبة اعادة انتخابه على رأس جمهورية جزر القمر المتحدة، وأعرب عن تمنياته بكل التوفيق والسداد والنجاح في تأدية مهامه النبيلة والسامية.

كما انتهز فرصة هذا اللقاء، ليؤكد الاستعداد التام والعزم الثابت والارادة الراسخة للأمين العام لـ جامعة الدول العربية، قصد توطيد العلاقات الأخوية القائمة بين جامعة الدول العربية وجمهورية جزر القمر المتحدة.

وأخيرًا، أعرب الأمين العام المساعد، عن خالص تمنيات الأمين العام بموفور الصحة والسعادة والهناء للرئيس القُمري، والمزيد من التقدم والرخاء والازدهار لشعب جمهورية جزر القمر المتحدة الشقيق.

ومن جانبه، رحب الرئيس القُمري، بممثل الأمين العام لـ جامعة الدول العربية، وكلفه بنقل خالص تحياته له، كما أكد بدوره إنه سيسعى جاهدًا لتعزيز وتوطيد العلاقات القائمة ما بين جامعة الدول العربية وجمهورية جزر القمر المتحدة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2