رامي عياش يحيى حفلًا أسطوريًا في باريس

رامي عياش يحيى حفلًا أسطوريًا في باريسرامي عياش

ثقافة وفنون26-5-2024 | 18:55

أحيا البوب ستار رامي عياش ، سماء باريس بحفل أسطوري في Casino de Paris، حيث حضر أكثر من 2000 شخص ليعيشوا تجربة موسيقية فريدة، وتوافد عشاقه من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بأدائه المميز، برفقة اوركسترا موسيقية.

ونشر "رامي"، فيديو على خاصية (الإستوري)، بحسابه على موقع (انستجرام)، من الحفل يظهر تفاعل الجمهور معه، وكانت أجواء من الحماس والطاقة الإيجابية غمرت الحاضرين، وذلك عندما اعتلى "رامي" المسرح بالبدلة البيضاء ، التي صممت خصيصًا له من توقيع بودي ديب، هذا اللون الذي أصبح يرتبط بشكل مباشر به، والذي تحول إلى تريند في عالم الموضة اتبعها العديد من نجوم الوطن العربي من بعده.

تفاعل الجمهور معه بحماس لا يوصف، مرددين أغانيه ومتعايشين كل نغمة وكل كلمة، وكانت أغنيته الأخيرة "Sway" التي غناها بالعربي بمثابة لحظة مميزة، حيث أضفت لمسة ساحرة إلى الأمسية.

ولم تكن تلك مجرد حفلة، بل كانت رحلة موسيقية أخذت الحاضرين عبر الزمن، مع مجموعة من أغانيه القديمة، حيث تحول الجمهور إلى كورال متناغم، يغني معه بروح واحدة، مما أضفى على الليلة جواً من الألفة والانسجام.

وأظهر رامي عياش مرة أخرى، براعته الفنية وقدرته الفائقة على إبهار الجماهير بصوته العذب وأدائه الساحر، مثبتًا مكانته كواحد من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، ونجم لا يعرف حدودًا للنجاح والإبداع.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2