في الظهور الأخير لتشافي.. برشلونة ينهي مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على إشبيلية ٢-١

في الظهور الأخير لتشافي.. برشلونة ينهي مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على إشبيلية ٢-١في الظهور الأخير لتشافي.. برشلونة ينهي مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على إشبيلية ٢-١

رياضة27-5-2024 | 02:41

ودّع المدرب تشافي هيرنانديز ناديه برشلونة بفوز على مُضيفه إشبيلية (2-1) في ختام الدوري الإسباني 2023-24، وذلك بعد إعلان رحيله عن النادي الكتالوني.

وأقال برشلونة مدربه، الجمعة، بعدما فشل في الفوز بأي لقب هذا الموسم، مكتفيًا بالمركز الثاني خلف الغريم ريال مدريد البطل.

وسجّل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف النادي الكتالوني الأول في الدقيقة (15)، فيما وقّع الإسباني فيرمين لوبيز على هدف البلوغرانا الثاني في الدقيقة (59) لبرشلونة؛ أمّا هدف إشبيلية الوحيد جاء عبر المغربي يوسف النصيري في الدقيقة (31).

ورفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني، فيما بقيَ إشبيلية الذي قدّم موسمًا ضعيفًا، في المركز الرابع عشر بـ41 نقطة.

وفاز برشلونة بقيادة تشافي بلقب الدوري الموسم الماضي؛ لكنه لم يتمكن من الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي أمام غريمه التاريخي ريال مدريد، كما خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي (خسر بنتيجة 4-6 بإجمالي المباراتين)، وخسر نهائي الكأس السوبر الإسبانية أمام ريال، بينما أطاح به أتلتيك بيلباو من ربع نهائي كأس الملك.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2