تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور

تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضورتكريم الساحر كريس المصري

ثقافة وفنون27-5-2024 | 14:39

كُرم الماجيك شو كريس المصري وحاز على جائزة الميرلين من جمعية السحرة الدولي، أمس الأحد 26 مايو الجاري، وذلك بحضور طوني حسيني، رئيس جمعية السحرة الدولية في العالم، أحمد عبد الرحمن، رئيس جمعية السحرة الدولية في مصر ونائب الرئيس في الشرق الأوسط.

أفادت جمعية السحرة الدولية بما أنها أكبر جمعية في العالم بعدد أعضاء أكتر من 57 ألف ساحر ومسجلة في موسوعة الأرقام القياسية جينيس بأن جائزة الميرلين اوورد يحصل عليها أفضل السحرة في مجال الخدع السحرية مثل الساحر ديفيد كوبرفيلد والساحر كريس إنجل وغيرهما الكثير.

وقدمت الحفل فرح شعبان بحضور علي غزلان وجان رامز والفنان أحمد عصام.

يذكر أن آخر ظهور لـ كريس المصري كان مشاركته في مهرجان العلمين، الذي كان يحمل شعار "العالم علمين"، في شهر يوليو عام 2023، حيث شارك كريس المصري، في مهرجان العلمين، مع الفنانة إسعاد يونس صاحبة السعادة، وقدم عرضًا يحتوي على الخدع البصرية.

و قامت الفتاة التي تساعده بربطه جيدًا بحديد، ولكنه استطاع أن يتحرر منه في أقل من دقيقة ويتم ربط المساعدة مكانه.

وقدم عرضًا آخر، حيث تم بتر نصفه الأسفل وفصله عن جسده تماما بمساعدة أشخاص معه في الفريق وبعد ذلك استطاع أن يعود مرة أخرى.

يقدم الساحر كريس المصري، عدة فقرات متنوعة في مهرجان العلمين الجديدة 2023، الذي ينطلق تحت شعار "العالم علمين" في مدينة العلمين الجديدة.

وظهر كريس المصري، في فيديو ترويجي يطير في الهواء بين أبراج مدينة العلمين الجديدة، وهو الأمر الذي أبهر الجميع داخل مدينة العلمين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2