محافظ كفرالشيخ: تطوير ورفع كفاءة شوارع وكورنيش مصيف بلطيم استعدادا لصيف 2024

محافظ كفرالشيخ: تطوير ورفع كفاءة شوارع وكورنيش مصيف بلطيم استعدادا لصيف 2024محافظ كفرالشيخ

محافظات28-5-2024 | 15:15

قال محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين، إنه يتم تطوير ورفع كفاءة شوارع وكورنيش مصيف بلطيم، وإنشاء 13 ممشى جديدا على شواطئ مصيف بلطيم بالإنترلوك؛ للتسهيل على المصطافين الوصول للشاطئ، وخصة كبار السن وذوي الهمم والأطفال، وذلك في إطار استعدادات صيف 2024، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024-2023.

وأضاف المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تتم متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية الحالية للعام المالي 2024-2023، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة.

وشدد على إعلان موعد تنفيذ أعمال الخدمات "الرصف – الكهرباء – مياه الشرب والصرف الصحى"، كبطاقة أعمال للمواطن على كل مشروع، موضحًا بها الجدول الزمني للتنفيذ ونسبته وموعد انهاء الأعمال.

على صعيد متصل، تابع محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، فى تنفيذ المرحلة الأولى لتطوير ورصف عدد من الشوارع بسيدي سالم، من بينها شارع دار المناسبات بطول 600 متر وعرض 12 مترا.

كما كلف المحافظ بسرعة إنهاء كافة الأعمال في الوقت المحدد لها، ومراجعة البنية التحتية «مياه - صرف صحى - غاز»، وذلك ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالى 2023-2024.
في سياق آخر، تابع محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بضبط 700 عبوة مربى منتهية الصلاحية بأحد مخازن المنتجات الغذائية بدسوق و240 زجاجة عصير منتهية الصلاحية بأحد المحال التجارية.

وأكد - في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تم تحرير محاضر بالمخالفات، بالإضافة إلى تحرير محضري ذبح خارج السلخانة لمحلات الجزارة، ومحضر عدم إعلان عن الأسعار بسوبر ماركت ، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كما كلف المحافظ، الجهات المعنية وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2