بقرار من مصيلحي.. إمام محمدين يعود لقيادة قطاع الناشئين بـ الاتحاد السكندري

بقرار من مصيلحي.. إمام محمدين يعود لقيادة قطاع الناشئين بـ الاتحاد السكندريمصيليحي وإمام محمدين

رياضة29-5-2024 | 21:46

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى رئيس النادي أتفاقه مع الكابتن إمام محمدين على العودة لقيادة قطاع الناشئين لكرة القدم بزعيم الثغر.

وأجتمع رئيس النادى اليوم بالكابتن إمام محمدين و تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بقيادته لقطاع الناشئين لكرة القدم هذا الموسم.

وأوضح محمد مصيلحى بأن مجلس إدارة النادي قد قام بالتواصل مع الكابتن القدير إمام محمدين للعودة لقيادة القطاع من جديد ، حيث سبق و حقق نجاحات كبيرة خلال فترة تواجده كرئيس لقطاع الناشئين بنادى الاتحاد السكندرى على مستوى جميع الفرق بالقطاع، كما أنه يملك سجل حافل و خبرة كبيرة على مدار السنوات السابقة بهذا القطاع الهام و أنه أصبح أحد العلامات المميزه و البارزة فى اكتشاف و تنمية مهارات و قدرات المواهب الشابة .

وأكد رئيس النادى بأنه سوف يسعى جاهداً و مجلس الإدارة لتوفير كافة مقومات النجاح لقطاع الناشئين لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة مؤكداً بأنه يثق تماما في القدرات الكبيرة للكابتن إمام محمدين ، متمنياً له النجاح و التوفيق في قيادته قطاع الناشئين بنادى الاتحاد السكندرى و إمداد الفريق الأول بالمواهب القادرة على تمثيل زعيم الثغر .

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2