فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"

فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"فردوس عبد الحميد

ثقافة وفنون30-5-2024 | 21:13

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن مسلسل "ليلة القبض على فاطمة تعلبة"، لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه عبر التليفزيون، لأنه من الأعمال الجيدة والناجحة ووقت عرضه كانت المحلات والمنازل تشاهد العمل، وأيضا مسلسل "عصفور المجال" حقق نجاحا غير عادي لأن تلك المسلسلات كانت تقدم قضايا تهم المجتمع.

وتابعت "عبد الحميد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة صدى البلد 2: "العمل الناجح كان بيتحس أيام زمان غير وقتنا الحالي التريند المزيف والكلام اللي في بعض الأحيان مصطنع.. ساعات بنشوف على السوشيال ميديا أن في مسلسل فلان مكسر الدنيا وهو مش مكسر الدنيا ولا حاجة ومفيش حد شافه".

وأشارت إلى أن عدم نجاح مسلسل "الضاحك الباكي"، ليس بسبب أخطاء تاريخية ولكن العمل الفني يحتاج لعدة عناصر أهمها هو الإنتاج، لكن الإنتاج لم يكن على مستوى العمل لأنه تاريخي ويحتاج لإنتاج ضخم لكي يليق بالعمل نفسه، فالخطأ الوحيد في ال مسلسل هو الإنتاج وكان هناك تقصير من حيث الملابس وتفاصيل كثيرة لا بد أن تكن موجودة.

وأردفت فردوس عبد الحميد ، أن الفنانة أسماء أبو اليزيد سوف تكون نجمة مهمة وهي رائعة وقدمت مسلسل "صلة رحم" خلال دراما رمضان الماضي 2024، والنص جيد وجريء جدا والنهاية كانت واقعية للغاية وأيضا مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال أعجبني للغاية.

جدير بالذكر أن برنامج "تفاصيل" يعرض أيام الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عددا من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2