وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية

وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدراليةزيارة وفد نادي النصر لنادي الزمالك

رياضة2-6-2024 | 21:26

حرص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، على زيارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتقديم التهنئة لحصول القلعة البيضاء على كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2023/2024.

وضم وفد نادي النصر المستشار أشرف لطفي وأعضاء مجلس الإدارة رامي خليل وابراهيم المرعشلي ومصطفي رسمي ومحمد مدبولي والكابتن هاني أمين المدير التنفيذي للنادي، وكان في استقبالهم الكابتن حسين لبيب والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وأكد المستشار أشرف لطفي أن نادي الزمالك من أكبر القلاع الرياضية في مصر وإفريقيا، وأيضًا على مستوى العالم، وأن هذه الزيارة لتقديم التهنئة لنادي الزمالك وذلك في إطار بروتوكولات الود والترابط بين الأندية الرياضية المصرية.

وأكد حسين لبيب أثناء جلسته مع مجلس إدارة نادي النصر أنه سعيد بهذه الزيارة، وأكد أن نادي النصر من الأندية العريقة والكبيرة وخرج منه لاعبون كبار نجومًا لـ مصر وأندية الدوري الممتاز.

وقال حسين السيد، أن النصر من أندية الكرة الكبيرة وله تاريخ عريق، وأشار إلى أنه بصدد ترتيب مباراة ودية بين الزمالك والنصر على مستوى الفريق الأول، وأيضًا فرق الناشئين.

أضف تعليق