قميص مبابي بـ150 يورو.. ريال مدريد يكشف عن موعد ظهور القميص الجديد

قميص مبابي بـ150 يورو.. ريال مدريد يكشف عن موعد ظهور القميص الجديدريال مدريد

رياضة5-6-2024 | 15:54

ذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد وشركة أديداس الألمانية للملابس الرياضية سيكشفان اليوم عن قميص الفريق الجديد لموسم 24/25 والذي بات متاحاً للشراء على شبكة الإنترنت.

وأضافت أنه "لشراء قميص كيليان مبابي ، سيتعين عليك دفع 150 يورو على الأقل. ومع ذلك، لن يكون متاحًا قبل الأول من يوليو"، منوهة إلى "الشراكة التي استمرت لمدة 26 عامًا حتى الآن بين النادي الملكي والشركة الألمانية التي تقوم بتصنيع قمصان ريال مدريد منذ عام 1998، وقد اختارت أديداس هذا الموسم تصميمًا يغلب عليه اللون الأبيض مع رقبة على شكل حرف V".

وأفادت "لوفيجارو" بأن هذا القميص سيكون هو الأول لكيليان مبابي في العاصمة الإسبانية، ومن المتوقع أن يؤدي طرحه للبيع يوم الأربعاء إلى خلق نوع من الجنون على شبكة الإنترنت وفي المتاجر. ولكن من أجل ذلك، سيتعين عليك إخراج محفظتك نظرًا لأن القميص الأصلي سيكلف 150 يورو (دون خيارات تزيينه بالاسم والإضافات المتعلقة ب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا) بينما سيتم بيع النسخة المتماثلة مقابل 100 يورو.

مع ذلك، سيتعين على أنصار مدريد الانتظار قليلاً، حيث أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أنه لن يتمكن من بيع القمصان التي تحمل اسم نجمه الجديد كيليان مبابي قبل الأول من يوليو المقبل.

وعلى الرغم من الإعلان عن توقيع قائد المنتخب الفرنسي لمدة خمس سنوات يوم الاثنين الماضي، إلا أن العملاق الإسباني لا يستطيع تسويق صورته في الوقت الحالي، حيث لا يزال مبابي على عقده مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو.

وأفاد النادي: "لا يمكننا طباعة قمصان تحمل اسم لاعب ينتمي إلى ناد آخر".

وعلى جانب آخر، لم يكشف النادي الملكي عبر موقعه الرسمي على القميص الذي سيحمله النجم الفرنسي الجديد كيليان مبابي، والذي من المنتظر أن يحمل القميص رقم 9 الذي ظل شاغراً منذ رحيل كريم بنزيما، صيف عام 2023.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد قالت إنه من المتوقع أن تحقق مبيعات قميص مبابي نجاحاً كبيراً للنادي واللاعب، خاصة أن المفاوضات بين الطرفين ركزت على كيفية ونسبة توزيع حقوق الصورة.

وكان النادي الملكي قد بدأ في التركيز على تقسيم حقوق الصورة مع نجومه بنسبة 50% بين النادي واللاعب، كما كان الحال عليه مع لويس فيجو وزيدان وبيكهام وكريستيانو رونالدو.

ونجح مبابي في كسر القاعدة المعتمدة في ريال مدريد، إذ قالت صحيفة "آس" إن مبابي سيتقاضى نسبة 80% من حقوق الصورة لتعويض "الخسارة" في الراتب مقارنة بما كان يتقاضاه في باريس سان جيرمان.

ومن المُقرر أن يحصل مبابي على راتب صافي قيمته 15 مليون يورو في ريال مدريد.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2