هشام نصر يعترف على الهواء: وقعنا في هذا الخطأ

هشام نصر يعترف على الهواء: وقعنا في هذا الخطأهشام نصر يعترف على الهواء: وقعنا في هذا الخطأ

رياضة6-6-2024 | 01:48


أوضح المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أسباب تراجع نتائج فرق الصالات في القلعة البيضاء خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلي أن إدارة النادي واجهت العديد من الأزمات بسبب المستحقات المالية المتاخرة للاعبين والاتحادات الرياضية.

وقال “هشام” : “بعترف إن فيه خطأ وقعنا فيه في بداية الموسم، يا اما كنا سبنا كل حاجة زي ماهي لأننا جينا على كل حاجة شغالة وموسم شغال، وكنا استنينا لاخر الموسم من أجل بداية التغيير والتطوير”.

وأضاف ” نصر” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الخيار الثاني أمام مجلس الإدارة كان إننا نبدأ في محاولات تغيير أي شيء”.

وتابع : ” إحنا اتحركنا وعقدنا بعض الصفقات في فريق اليد، وفريق الطائرة غادر منه 6 لاعبين خلال العامين الماضيين، هل الناس كانت متخيلة إن الفريق هيكسب”.

وأكد “نصر” : “مجلس الإدارة سعى جاهداً لحل أزمات ألعاب الصالات، حيث أن النادي كان مديوناً لاتحادات الطائرة والسلة واليد بما يقترب بـ35 مليون جنيه”.


وأكمل: “دفعنا ما يقترب من 40 لـ 50 % من ديون نادي الزمالك للاتحادات المختلفة، من أجل رفع إيقاف القيد، وتسجيل اللاعبين في كافة الألعاب، والمجلس قام بحل أزمة العديد من اللاعبين، ومنهم الفولي وتعاقدنا مع أحمد مجدي لتدعيم فريق اليد”.

واختتم ” نصر” : “مستحقات لاعبي الزمالك في ألعاب الصالات المتأخرة، وصلت إلى 107 مليون جنيه”.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2