ضبط 3 عاطلين بتهمة احتجاز صاحب شركة مقاولات بعين شمس

ضبط 3 عاطلين بتهمة احتجاز صاحب شركة مقاولات بعين شمسضبط 3 عاطلين بتهمة احتجاز صاحب شركة مقاولات بعين شمس

* عاجل10-11-2018 | 15:12

كتب: محمد عفيفى
تمكنت قوات أمن القاهرة من القبض على مجموعة من الأشخاص، لاحتجازهم شخصًا لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، فى عين شمس.
 تلقى المقدم محمد السيسى، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من الأهالى بقيام مجموعة من الأشخاص باحتجاز آخر داخل أحد المحلات المهجورة.
وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من القبض على المدعوين أمجد.م، 28 عامًا، عاطل، وكمال.ك، 36 عامًا، عاطل، ومحمد إبراهيم، 19 عامًا، عاطل، وبصحبتهم المجنى عليه عمر محمد، 23 عامًا، صاحب شركة مقاولات.
وأكد المجنى عليه قيام الأول باستدراجه لمحل الواقعة، بدعوى مساعدته فى العودة للعمل لدى والده، وقيامه بالاشتراك مع باقى المتهمين باحتجازه وإكراهه على التوقيع على عقدين بيع لشقتين ملكه.
واعترف المتهمون بصحة الواقعة، وأكد الأول أنه نظرًا لسابقة عمله مع والد المجنى عليه، وعلمه بثرائهما، فخطط لاستدراج المجنى للاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية.
بإرشاد المتهم الأول عن محل الواقعة، ضُبط عقد بيع شقة فى منطقة ستانلى، بالإسكندرية لصالح المتهم الأول، ممهور بتوقيع المجنى عليه، وعقد بيع شقة فى أبراج عثمان بالمعادى لصالح نفس المتهم ممهور، ودفتر إيصالات أمانة خالى من البيانات.
أضف تعليق

إعلان آراك 2