محافظ السويس يوجه بتكثيف العمل للانتها من تطوير مدينة الإيمان

محافظ السويس يوجه بتكثيف العمل للانتها من تطوير مدينة الإيمانمحافظ السويس

محافظات10-6-2024 | 17:15

وجه محافظ السويس عبد المجيد صقر الجهات المعنية والشركات المنفذة بتكثيف العمل للانتهاء من تطوير مدينة الإيمان 1 و مدينة الإيمان 2 ،مكلفا مسئولي هيئة قناة السويس وإدارة المياه والمرافق العامة باستكمال وإنهاء رفع كفاءة خطوط المياه والصرف الصحي والتأكيد علي باقي الجهات المعنية للانتهاء من البنية الأساسية للعمارات وعمل أرصفة بين العمارات والإنارة العامة ثم في النهاية دهان العمارات وعمل شكل جمالي للمدينة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها المحافظ اليوم الاثنين، بنطاق مدينة الإيمان بحي الأربعين يرافقه الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، لمتابعة أعمال التطوير والتنسيق الحضاري بعمارات وشوارع المدينة.

وكلف المحافظ رئيس حي الأربعين بإزالة المحلات والأكشاك والأنشطة المخالفة بالمدينة ،والانتهاء من كافة الأعمال المتعلقة بالمرافق العامة ورفع جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة والالتزام بخطوط التنظيم، مؤكدا علي توقيع المخالفات والغرامات علي من يخالف ذلك.

واستمع محافظ السويس إلي عدد من المواطنين من سكان مدينة الإيمان، حول التطوير وقدموا الشكر للجهاز التنفيذي علي ما يتم تطويره.

ويأتي هذا في إطار المرحلة الثانية لتطوير العمران القائم للمدن السكنية القديمة للارتقاء بالحياة المعيشية لسكان هذه المدن التي مر علي إنشاؤها سنوات طويلة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2