الفنان أحمد عبد الله محمود: سعيد بالمشاركة فى حق عرب.. وهذه أصعب المشاهد

الفنان أحمد عبد الله محمود: سعيد بالمشاركة فى حق عرب.. وهذه أصعب المشاهد الفنان أحمد عبدالله محمود

ثقافة وفنون11-6-2024 | 01:47

قال الفنان أحمد عبدالله محمود انني سعيد بالمشاركة في حق عرب و مسلسل المعلم ومدي النجاح الكبير ، وقد لامست مع كل من أراه في الشارع ومدى اهتمامهم بمتابعة حق عرب والمعلم ، لدرجة أن بعض الناس عندما تراني يقولوا لي مالكش دعوة بعرب السويركي ب مسلسل حق عرب لانه غلبان وحالة صدق قوية.

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي بقناة الحياة ايضاً مسلسل المعلم كان هناك تعليقات وتواصل من المشاهدين والناس في الشارع وتشعر أن هناك معايشة وتأثرا كبيرا.

وتابع من أصعب المشاهد لي ب مسلسل حق عرب كان مشهد الموت ، وإصرار المخرج على أن يتم خنقي وراسي داخل الكيس وكدت أن اختنق فعلا ، وتم إعادة المشهد لأكثر من مرة.

وعلى جانب آخر كشف الفنان أحمد عبد الله محمود عن العديد من المواقف مع والده الفنان الكبير عبد الله محمود ومنها انه كان يقول له طوال ما انت تقابل ناس في الشارع فستجد الكثير ومن الأفكار والشخصيات ولابد أن يكون الفنان ملم بجميع الشخصيات وأن يكون مرأة لكل إنسان.

وأشار إلى أن والده فنان كبير جدا وكنت أخشى في بداياتي أن يتم مقارنتي به ولذلك مثلت أدوار الشر عكس والدي وأعتقد أني نجحت فيها ولكني أحب تقديم الأدوار المتنوعة.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2