تعددت الأسباب.. والاعتزال واحد!

تعددت الأسباب.. والاعتزال واحد!شيرين رضا

يبدو أن الضغوط الشديدة التى يعانى منها الفنانون خلال الفترة الأخيرة، بسبب تفشى ظاهرة "الشللية" وحرمان الكثيرين منهم من إسناد أعمال فنية لهم، فى الوقت الذى نشاهد فيه فنانين آخرين يمثلون بالعملين والثلاثة فى نفس الوقت، فضلاً عن الهجوم الشرس الذى تتعرض له بعض النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة، وكذلك الأسباب الصحية التى تجبر البعض على اعتزال الفن دون رغبة منهم، وهو ما نناقشه بالتفصيل من خلال ذلك التقرير..

اعتزال شيرين

أحدث الفنانات المعتزلات هى الفنانة شيرين رضا ، والتى طالما أثارت الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة فى لقاءاتها التليفزيونية، واختارت شيرين صفحتها على موقع الصور "إنستجرام"، لتعلن فيه إعتزالها الفن بدون ذكر أية أسباب وكتبت : "كفاية بقى أنا قررت الاعتزال"، مما أثار الجدل والتساؤل عن حقيقة اعتزالها الفن، أو أن الجملة مقصود بها اعتزال السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الظهور الأخير لـ شيرين رضا كان أثناء حضورها الخميس قبل الماضى حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحد حافظ، والذى أقيم بالقلعة وسط حضور فنى كثيف.

وكانت آخر أعمال شيرين رضا الدرامية مسلسل " وبينا ميعاد " الجزء الثاني، والذى شاركها بطولته صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح ، وفاء صادق، محمد سليمان، تسنيم مطر، اية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، وأسامة الهادي، أميرة أديب، وهو من تأليف وإخراج هانى كمال ...

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر .. اضغط هنا

أضف تعليق

إعلان آراك 2