سلوفاكيا تحقق فوزا مفاجئا على بلجيكا بهدف نظيف في يورو 2024

سلوفاكيا تحقق فوزا مفاجئا على بلجيكا بهدف نظيف في يورو 2024سلوفاكيا تحقق فوزا مفاجئا على بلجيكا بهدف نظيف في يورو 2024

رياضة17-6-2024 | 23:18

حقق منتخب سلوفاكيا فوزا ثمينا ومفاجئا على منتخب بلجيكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب دوتش بانك أرينا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ب كأس الأمم الأوروبية المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وقدم منتخب سلوفاكيا مباراة دفاعية قوية، ونجح في خطف الثلاث نقاط من المتتخب البلجيكي القوي.

وشهدت الدقيقة السابعة تسجيل سلوفاكيا الهدف الأول والوحيد عن طريق ايفان سكرانز، وجاء الهدف بعد خطأ قاتل من دفاع بلجيكا وتسديدة قوية من كوتسكا داخل منطقة الجزاء وانقاذ من كاستيلس حارس بلجيكا وترتد ومتابعة وتسديدة من سكرانز وتهز الشباك، وعقب الهدف أضاع منتخب سلوفاكيا أكثر من فرصة.

في المقابل، تاه المنتخب البلجيكي في الدقائق الأولى من الشوط الأول، واستفاق - مع نهاية الشوط الأول - وأهدر لوكاكو فرصة التعديل، ومع بداية الشوط الثاني ضغط بكثافة منتخب بلجيكا في محاولة لإحراز التعادل، في المقابل تراجع منتخب سلوفاكيا للدفاع للمحافظة علي الهدف، وسجل لوكاكو هدفا لبلجيكا في الدقيقة 56، لكنه ألغي بعد الرجوع لتقنية الفيديو لوجود تسلل، وأحرز لوكاكو هدفا ثانيا في الدقيقة 87 ولكنه الغي لوجود لمسة يد; لينتهي اللقاء بفوز سلوفاكيا على بلجيكا بهدف نظيف.

بهذا; حصد منتخب سلوفاكيا أول ثلاث نقاط له في المجموعة; ليتواجد في المركز الثاني خلف المنتخب الروماني المتصدر بفارق الأهداف، بعد فوزه على أوكرانيا بثلاثية نظيفة، بينما تواجد منتخب بلجيكا في المركز الثالث بدون أي رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن منتخب أوكرانيا متذيل المجموعة.

ويواجه منتخب سلوفاكيا - في الجولة الثانية - منتخب أوكرانيا يوم 21 يونيو، بينما يلعب منتخب بلجيكا أمام رومانيا في 22 من الشهر الجاري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2