من العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3".. فايز بن جريس: نقلة نوعية للسينما العربية

من العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3".. فايز بن جريس: نقلة نوعية للسينما العربيةفايز بن جريس

ثقافة وفنون18-6-2024 | 16:08

حضر نجم الخليج فايز بن جريس، العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" مساء أمس في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأشاد بن جريس بالفيلم و نجومه وصناعه، وعلى رأسهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، والمؤلف صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان.

كما أثنى على الإنتاج الجيد من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وقال فايز بن جريس في تصريحات صحفية: "حقيقة شعرت عند مشاهدة الفيلم بالتطور الكبير للسينما المصرية وقدرتها على المنافسة عالميا في حال توفر لها المناخ الجيد والإمكانيات اللازمه".

أضاف بن جريس، إن فيلم "ولاد رزق 3" أحدث نقلة كبيرة في السينما المصرية والعربية، خاصة في مشاهد الأكشن، والتي خرجت على أعلى مستوى ممكن، وأكد أن الفيلم يعد طفرة حقيقية في صناعة الأكشن، مشيرا أن عمل بهذا الحجم وهذه الإمكانيات وهؤلاء النجوم، قادر على تحقيق نجاح كبير في العالم أجمع وليس الوطن العربي فقط.

أردف بن جريس، إن السينما العربية تحتاج لزيادة هذه النوعية من الشراكات الإنتاجية التي تثري القن بسخاء إنتاجي يساعد على تقديم أفضل صورة، مشيرا إن فيلم "ولاد رزق 3" يضم نخبة من النجوم المصريين والعرب والعالميين أضفوا حالة من البهجة والسعادة على الجمهور، واصفا العمل بأنه (بطولة جماعية) وكل فنان مشارك ولو بمشهد واحد فهو بطل في دوره، وبطل في الأحداث.

حضر العرض الخاص مساء أمس نخبة من نجوم الفن من مصر والوطن العربي، ونجوم عالميين، ومن أبرزهم بجانب أبطال الفيلم، كلا من النجوم، عمرو دياب، محمد لطفي، كندة علوش، يسرا، إلهام شاهين، هالة صدقي، وآخرون.

الجدير بالذكر، إن فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، وينضم إليهم آسر ياسين، رازان مغربي، وآخرون، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2