قبل مواجهة الأهلي.. معسكر الزمالك في خطر

قبل مواجهة الأهلي.. معسكر الزمالك في خطرالزمالك

رياضة19-6-2024 | 15:38

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق فاركو في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك، قد خسر مباراته السابقة بالدوري الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام المصري البورسعيدي، فيما تعادل فاركو أمام زد بهدفين لكل فريق.

ويعاني الزمالك، من غيابات عديدة خلال الفترة الماضية، ما بين الاستبعاد الفني، والإيقاف، ولعنة الإصابات لعدد من لاعبي الأبيض.

وتأكد غياب الثنائي أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي، عن مواجهة فاركو المقبلة، بسبب تراكم الإنذارات.

فيما يغيب للإصابة كل من: شيكابالا، أحمد فتوح، سيف الجزيري، مصطفى الزناري، محمود الونش، أحمد حمدى، محمد عبد الشافي، محمد عاطف، وسامسون أكينيولا، بسبب أزمته الأخيرة، ورفضه العودة لصفوف الزمالك وفسخ تعاقده، ومحمود علاء، الذي خرج من حسابات جوميز خلال الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك، لعودة عدد من المصابين والحفاظ على لاعبيه قبل مواجهة الأهلي المقبلة، والمقرر لها 25 من الشهر الجاري.

وحرص جوميز المدير الفني، على متابعة البرنامج العلاجي للاعبي الأبيض، وطلب من الجهاز الطبي إعداد تقرير كامل عن الحالة البدنية والصحية للاعبين المصابين بالفريق، عقب مواجهة فاركو المقبلة.

ويحاول لاعبو الزمالك، تجنب الحصول على بطاقات صفراء، خلال مواجهة فاركو المقبلة، حيث تعد هي الأخيرة قبل مواجهة الأهلي فى قمة الدوري الممتاز.

في حالة حصول أي من رباعي الزمالك حمزة المثلوثي ونبيل دونجا وعبد الله السعيد وسيف الجزيري على البطاقة الصفراء خلال مواجهة فاركو، سوف يغيب عن مواجهة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2