حزب الله: استهدفنا عدة مواقع للاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية

حزب الله: استهدفنا عدة مواقع للاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخيةحزب الله: استهدفنا عدة مواقع للاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابات مباشرة

عرب وعالم20-6-2024 | 08:48

أعلن حزب الله اللبناني استهدافه موقعي الرمثا والسماقة في تلال ‏كفرشوبا وموقع زبدين في مزارع ‏شبعا بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة، بحسب القاهرة الإخبارية.

وقال حزب الله اللبناني في بيان له: "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدفنا موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة"، وفقًا لوكالة الأنباء اللبنانية.

وفي وقتٍ سابقٍ، أعلن الجيش الإسرائيلي أن حزب الله اللبناني أطلق وابلاً جديدًا من الصواريخ على شمال إسرائيل الأربعاء، غداة تحذير إسرائيل من "حرب شاملة" محتملة مع حزب الله اللبناني، في ظل تصاعد المخاطر المترتبة على التطورات الجديدة في الصراع مع إيران والميليشيات التابعة لها.

كما أعلن حزب الله اللبناني، استهداف التجهيزات التجسسية في موقع المطلّة ‏بالأسلحة، وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

وقال حزب الله اللبناني في بيان له، "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدفنا التجهيزات التجسسية في موقع المطلّة ‏بالأسلحة المناسبة، وأصبناها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها"، وفقًا لوكالة الأنباء اللبنانية.

وتدور اشتباكات بين حزب الله و إسرائيل منذ أشهر، بالتوازي مع حرب الاحتلال الغاشمة على قطاع غزة، وتمثل الأعمال القتالية أسوأ صراع بين الجانبين منذ حرب 2006، ما يُؤجج المخاوف من خوض مواجهة أكبر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2