جولة لـ محافظ مطروح داخل لجان الثانوية العامة

جولة لـ محافظ مطروح داخل لجان الثانوية العامةجولة محافظ مطروح

محافظات22-6-2024 | 13:45

اطمأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال تفقده اليوم السبت، على سير امتحانات الثانوية العامة في أول أيام امتحانات المواد المضافة للمجموع، والتي بدأت بمادة اللغة العربية.

وتفقد محافظ مطروح يرافقه عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، للجان الامتحانات بمدرستي الشهيد محمد نجا سعد الثانوية بنات، والشهيد مصطفى أمين هيبة الثانوية بنين بالكيلو 7، والاطمئنان على توفير سبل الراحة للطلاب وعدم وجود أي معوقات، حيث فتحت اللجان لاستقبال الطلاب في ميعادها المحدد مع اتخاذ كافة الإجراءات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتنبيه على الطلاب بالضوابط التي أقرتها الوزارة قبل دخول لجان الامتحان.

حيث يؤدي 2251 طالبًا وطالبة بالشهادة الثانوية العامة بمطروح بأقسامها الثلاثة، امتحان مادة اللغة العربية من خلال 14 لجنة على مستوى المحافظة، ومراكز توزيع أسئلة بـ3 مراكز.

كما تم توفير اتوبيسات لتوزيع الأسئلة وتنظيم 4 رحلات طيران جوية للأسئلة من القاهرة لمطروح ثم سيوة، كذلك توفير 16 إستراحة للمراقبين والملاحظين على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة مع التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الخدمات الأساسية لتوفير كافة سبل الراحة وتلافي أي ملاحظات، ومنها توفير طبيب وسيارة بكل لجنة أمام كل لجنة، وتأمين التيار الكهربائي والاتصالات لمراجعة صيانة الخطوط الارضية باللجان وكذلك توفير المياه وغيرها.

كما تم الاطمئنان، بشأن التأمين الشرطي والطبي والإداري الخدمي والاحتياجات والتجهيزات اللازمة بكل لجنة والتنسيق التام بين كافة الجهات لضمان خروج الامتحانات بالمحافظة بالشكل اللائق.

وأعرب محافظ مطروح عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

أضف تعليق