محافظ شمال سيناء ونائبه يقدمان التعازي في الحجاج المتوفين

محافظ شمال سيناء ونائبه يقدمان التعازي في الحجاج المتوفينمحمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

محافظات22-6-2024 | 13:50

قدم اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، واللواء هشام الخولي نائب المحافظ، العزاء لأسر حجاج بيت الله الحرام من أبناء شمال سيناء والذين وافهم الأجل المحتوم خلال أداء مناسك الحج لهذا العام، في الأراضي المقدسة.

وقال المحافظ: "نيابة عن الجهاز التنفيذي بـ شمال سيناء أتقدم بخالص العزاء لأسر الحجاج المتوفين في الأراضي العربية السعودية خلال أداء مناسك الحج لهذا العام، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان".

وأشار المحافظ، إلى إنه أعطى توجيهاته إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بـ شمال سيناء، في متابعة حجاج المحافظة، وموعد عودتهم وتذليل كافة العقبات أمامهم، وتوفير سيارات بالمجان لنقلهم من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة العريش، وذلك بالتنسيق مع المحافظة.

من جانبه، أكد نائب المحافظ، على تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة تحت إشراف سكرتير عام المحافظة لمتابعة حالات الوفيات والمفقودين من الحجاج من أبناء محافظة شمال سيناء، وتقديم الدعم والمساندة لأسر المتوفين، وذلك بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وسجلت محافظة شمال سيناء عددا من حالات الوفاة بين الحجاج من أبناء مدن العريش والشيخ زويد وبئر العبد، خلال أداء مناسك الحج لهذا العام في الأراضي المقدسة بسبب حرارة الجو.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2