محافظ بني سويف يتابع مع "التعليم" سير امتحانات الثانوية العامة

محافظ بني سويف يتابع مع "التعليم" سير امتحانات الثانوية العامةمحافظ بني سويف

محافظات22-6-2024 | 14:37

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع مسؤولي التعليم، سير امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024/2023، عقب استئنافها اليوم السبت بالمواد الأساسية، حيث يبلغ عدد الطلاب المتقدمون للامتحان 19 ألف و166 طالباً وطالبة (نظامي - خدمات - منازل)، موزعين داخل 45 لجنة على مستوى المحافظة.

واطمأن المحافظ، من وكيل الوزارة هاني عنتر، والذي أشار إلى متابعته من خلال غرفة عمليات المديرية منذ الصباح الباكر، وصول أوراق الأسئلة إلى مقار اللجان وانتظام طلاب وطالبات الثانوية العامة داخل اللجان، حيث يؤدي اليوم الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية "عام لكافة الشُعب والأقسام".

وأشار وكيل التعليم إلى توجيهات المحافظ د. محمد هاني غنيم، بتطبيق التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والسماح للطلاب بدخول اللجان بداية من الـساعة 8.15 ص، لإجراء عملية التفتيش بشكل دقيق ودخول اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم بكل دقة والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية والتأكيد على الملاحظين على مراجعة البيانات التي يدونها الطالب.

كما تم التشديد، على حظر دخول الطلاب للجان بأية أجهزة إلكترونية وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أية محاولة للغش وتطبيق القانون والقرارات الوزارية بحزم، مع استمرار توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحان في هدوء وتركيز.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2