يورو 2024.. التشيك تتعادل مع جورجيا 1-1 بـ أمم أوروبا

يورو 2024.. التشيك تتعادل مع جورجيا 1-1 بـ أمم أوروباالتشيك تتعادل مع جورجيا

رياضة22-6-2024 | 18:20

تعادل المنتخب التشيكي لكرة القدم، أمام نظيره الجورجي، بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد فولكس بارك ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024" المقامة حاليًا بـ ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ففي الشوط الأول، سجل آدم هلوزيك هدفًا لصالح منتخب التشيك في الدقيقة 23، لكن الحكم ألغاه بعد الاستماع لحكام تقنية الفيديو، بداعي وجود لمسة يد على لاعب التشيك وبعدها احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح منتخب جورجيا بسبب لمسة يد على مدافع التشيك سجل ضربة الجزاء اللاعب جيورج ميكوتادزي في الدقيقة 45+4.

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب التشيكي في إدراك التعادل عن طريق لاعبه باتريك شيك في الدقيقة 59 بعد رأسية من البديل أوندريج لينجر اصطدمت في القائم، تابعها تشيك إلى داخل الشباك واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق كوقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله.

وتتصدر تركيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط تليها البرتغال بنفس الرصيد ثم التشيك التي ارتفع رصيدها إلى نقطة واحدة وأخيرا جورجيا التي ارتفع رصيدها أيضا إلى نقطة واحدة.

وتواجه تركيا نظيرتها البرتغال بعد قليل لحساب الجولة الثانية...وتواجه تركيا نظيرتها التشيك و البرتغال نظيرتها جورجيا يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

وكانت تركيا فازت على جورجيا 3-1 و البرتغال على التشيك 2-1 لحساب الجولة الأولى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2