تخضع لجلسات كيماوي.. كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان

تخضع لجلسات كيماوي.. كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطانكندة علوش

ثقافة وفنون23-6-2024 | 14:20

احتل اسم الفنانة كندة علوش محركات البحث جوجل خلال الساعات الليلة الماضية، وذلك بعد إصابتها بالسرطان.

كشفت الفنانة كندة علوش، لأول مرة تفاصيل إصابتها بالسرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين، خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب.

وقالت كندة علوش، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها «كريم» بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية، مضيفة: «استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي ب السرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش».

واستكملت كندة: «ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها».

وتابعت: «عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة»، واختتمت كلامها: «قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا».

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش هو فيلم «نزوح» الفائز بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة سامر المصري ونزار العاني وهالة زين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2