إعلان قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية

إعلان قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندريةبطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

رياضة24-6-2024 | 21:10

تنطلق صباح غد الثلاثاء، بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيه الجاري، بمشاركة 170 لاعبًا ولاعبة بواقع 96 لاعبًا و74 لاعبة و109 مدربين وإداريين من 42 دولة.

وكشف الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، عن قائمة لاعبي ولاعبات منتخب مصر المشارك في البطولة.

ويشارك منتخب مصر في منافسات البطولة بفريق مكون من 6 لاعبين و4 لاعبات، وتضم قائمة اللاعبين "معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومحمد شريف ومازن شعبان" لمسابقة الفردي، على أن يشارك الثنائي "محمد حاتم وأسامة مدحت" في مسابقة التتابع.

فيما تضم قائمة اللاعبات كلا من "ملك خالد وأميرة قنديل وفريدة أبو هاشم وزينة عامر" على أن يشارك الرباعي في منافسات الفردي، ويمثل الثنائي "فريدة وزينة" مصر في مسابقة التتابع.

ويقود المنتخب المصري لناشئي وناشئات الخماسي الحديث جهاز فني مكون من: عمرو أحمد سيد المدير الفني للمنتخب، وياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة، مؤمن سيد ومحمد العسال ومحمد الصباحي وعبد الرحمن عادل ومحمد أشرف المديرين الفنيين للسلاح، طارق النويهي وزين العابدين أحمد وأحمد صبحي وأحمد سليم وشعبان أحمد المديرين الفنيين للسباحة، هشام سليمان وأحمد سلامة وحمادة الدشناوي وأبو بكر كاكي المديرين الفنيين للجري، إبراهيم سكر ومحمد علاء وأحمد حسام ومحمد خالد المديرين الفنيين للرماية، احمد يحيى وكريم تيمور ومحمد نجاح المديرين الفنيين للموانع، محمد الجمال وحسام عناية المديرين الفنيين للياقة البدنية، يوسف حسن ومحسن حسني وعلاء مهدي للعلاج الطبيعي والاستشفاء الرياضي، آلاء حسن طبيبة المنتخب، داليا علي وأماني مصطفى للتدليك، ومحمد خاطر اخصائي المكملات الغذائية.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ظهر أمس المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل البطولة والذي أقيم في قاعة جمال مختار بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة.

وكشف المؤتمر كل التفاصيل الخاصة بالبطولة من استعدادات وفرص مصر في تحقيق ميداليات بها، فضلاً عن الحديث عن استضافة مصر لكبرى البطولات في الفترة الأخيرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات واستراتيجية الدولة في هذا الشأن.

يذكر أن البطولة ستنطلق صباح غد الثلاثاء بمنافسات تتابع السيدات ثم تتابع الرجال ثم يختتم اليوم مساء بتتويج الفائزين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2