يورو 2024 .. توريس أفضل لاعب بمباراة إسبانيا ضد ألبانيا

يورو 2024 .. توريس أفضل لاعب بمباراة إسبانيا ضد ألبانيافيران توريس

رياضة25-6-2024 | 05:22

أختارت اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم الشاب فيران توريس للتويج بجائزة أفضل لاعب في مباراة ألبانيا ضد إسبانيا التي انتهت بفوز الماتادور بنتيجة 1-0 مساء الإثنين على ملعب "مركور شبيل أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

وجاء هدف منتخب إسبانيا عن طريق اللاعب الشاب فيران توريس في الدقيقة 13 من عمر اللقاء ليحافظ الماتادور على حظوظه في اعتلاء منصات التتويج بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه خالية.

بينما تواجد منتخب ألبانيا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

كما ودع منتخب ألبانيا منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد عروض قوية قدمها الفريق رغم فارق الإمكانات والخبرات مع فرق المجموعة بالكامل.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2