الخطيب يعقد جلسة مع كارتيرون ويوسف قبل اجتماع الإدارة غدًا

الخطيب يعقد جلسة مع كارتيرون ويوسف قبل اجتماع الإدارة غدًاالخطيب يعقد جلسة مع كارتيرون ويوسف قبل اجتماع الإدارة غدًا

*سلايد رئيسى14-11-2018 | 15:53

كتب: أحمد الطوانسى
يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، غدًا الخميس اجتماعًا مع كلًا من باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادى الأهلى ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لمناقشة الأوضاع الخاصة  بفريق الكرة.
وقام الخطيب عقب الخروج من النهائى الأفريقى، بطلب تجهيز تقارير من الجهاز الفنى عن اللجنة الفنية والإدارية والطبية من أجل مناقشتها فى اجتماع مجلس الإدارة غدًا لمناقشته تصيحيح مسار النادى.
ومن المقرر أن يشهد اجتماع الخطيب بالجهاز الفنى لمناقشة التقارير التى طلبها الخطيب عقب الخروج الأفريقى، لتحديد احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، قبل الدخول فى منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة الشهر المقبل.
وفي جانب أخر، يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا في الخامسة عصر غد الخميس، وذلك لاعتماد الميزانية والحساب الختامي للعام الماضي؛ استعدادًا لانعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري.
ويستعرض مجلس الإدارة خلال اجتماعه الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية، وكذلك جدول الأعمال الذي يتضمن عددًا من الملفات الخاصة بالنواحي الإنشائية والإدارية في مختلف قطاعات النادي.
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2