ضبط بئر سولار سعة 8 أطنان بمركز أرمنت الأقصر لبيعه في السوق السوداء

ضبط بئر سولار سعة 8 أطنان بمركز أرمنت الأقصر لبيعه في السوق السوداءضبط بئر سولار سعة 8 أطنان بمركز أرمنت الأقصر

حوادث وقضايا28-6-2024 | 15:17

تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بالقبض على المدعو "أ.م.م.ع" (52 عاما،) يعمل مزارع ومقيم بناحية الرزيقات بحرى بدائرة مركز ارمنت، قام بتخزين كميات كبيرة من المواد البترولية "سولار" داخل تنك قام بإنشائه أسفل الأرض الزراعية بغرض بيعه بالسوق السوداء، وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكن ضباط وحدة مباحث التموين بالاشتراك مع وحدة مباحث أرمنت من ضبط المزارع، وبتفتيش الأرض الزراعية عثر على حفرة دائرية قطرها حوالى 2 متر مغلقة بغطاء حديدي تحتوى بداخلها على تنك سعته حوالی 8 أطنان، معبأ بأكمله بحوالي 8000 لتر سولار، دون أوراق أو فواتير.

ومن جهة أخرى قال مدير إدارة شرطة المرافق ب الأقصر ، العقيد خالد الغول ، إن شرطة المرافق نفذت حملة مكبرة بالتنسيق مع مجلس مدينة اسنا برئاسة الدكتور محمد رزق رئيس المدينة لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين ، اسفرت عن تحرير 69 محضرا متنوعا .

وأضاف مدير إدارة شرطة المرافق ب الأقصر ، أنه يأتي ذلك في ضوء توجيهات ، المحافظ ، المستشار مصطفى ألهم، بتكثيف الحملات الرقابية لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة، وبتكليفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، اللواء حسن عبد العزيز ، في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

وتابع أن الحملة استهدفت شوارع أحمد عرابي، البحر القديم، الكورنيش، ومنطقة المستشفى العام.. وضمت المحاضر : ١٢ محضر إشغال، ٥ محاضر باعة جائلين، ١٣محضر مضبوطات متنوعة، ٣٩ محضر إزالات إدارية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2